بلدنا نيوز
لجنة الاتصالات بحزب الشعب الجمهوري تقيم حفل إفطار بالتعاون مع نادي بني عبيد بحضور شوبير_صور«المحافظين» يطالب محافظ البحيرة بحل مشكلة المياه بإدكوقرارات هامة لوزير النقل خلال جولته بالإسكندريةغرفة الجيزة تُكرم ”هواوي” لتدريب تجار المحمولختام مباريات الدور الأول لبطولة كأس يونيتي الرمضانية للشركاتالمجلس الأعلى للمسلمين بألمانيا ينظم إفطارا رمضانيا بمناسبة الذكرى 70 للدستور الألماني |صوررن تزنفيه، مؤسس شركة هواوي: ”علاقتنا بالشركات الأمريكية لن يدمرها ورقة لأمر تنفيذي من الرئيس ترمب”جورجينا طواف: ”سمر” أحد ضحايا حسن الرداد في ”الزوجة 18”نتيجة 2/ صفر تحسم مباريات اليوم السادس عشر لبطولة يونيتي الرمضانيةشبرا الخير واتصالات مصر تنظمان أطول مائدة إفطار جماعي في القليوبيةمؤسسة نحمى تراثنا تطلق مبادرة ” بلاد الجمال باسوان ” تحت رعاية محافظة أسوان19 شراكة نوعية لتجويد الخدمات لحجاج القارات الخمس وكيل وزارة الحج للنقل
منوعات

عروض خاصة للأطفال من Dig It و”ريل سينما” في ”سوق الينابيع”

ريل سينما
ريل سينما

تقدم كل من Dig It و"ريل سينما" في "سوق الينابيع" باقة مميزة من العروض الخاصة التي تستمر لفترة محدودة فقط، تضمن للأطفال تجربة مفعمة بالمرح والترفيه. وبإمكانكم زيارة "سوق الينابيع" لقضاء أوقات لا تنسى مع هذه العروض الاستثنائية الرائعة حتى 30 مايو، 2019.

يمكن للزوار الحصول على بطاقة Dig It مقابل 299 درهماً فقط، والاستمتاع بساعتين من اللعب كل يوم مع أنشطة Stay & Dig. ويسري العرض عند شراء بطاقة من منصة Dig It، لتتاح للزوار فرصة القدوم يومياً (من الأحد إلى الأربعاء) وتمضية ساعتين من اللعب والترفيه، لغاية 29 مايو.

بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية المسلية في Dig It، يمكن للأهالي اصطحاب أطفالهم لمشاهدة الأفلام المفضلة لديهم من خلال العرض الخاص بـ "ريل جونيور" وDig It، والمتوفر بسعر 89 درهماً فقط. وتتضمن الباقة جلسة ألعاب لساعة واحدة مع تذكرة Stay & Dig، وتذكرة واحدة إلى "ريل جونيور" في "سوق الينابيع". ويسري العرض عند شراء التذكرة من منصة Dig It، ويجب استخدام بطاقة Dig It عند وقت الشراء، في حين يمكن مشاهدة الفيلم في "ريل جونيور" خلال سبعة أيام من تاريخ الشراء.

لا تفوتوا فرصة الاستفادة من هذا العرض الخاص لفترة محدودة، وامنحوا أطفالكم فرصة تمضية أوقات مفعمة بالمرح والتسلية في "سوق الينابيع

 

بلدنا نيوز الامارات ريل سينما

منوعات