بلدنا نيوز
منوعات

عروض خاصة للأطفال من Dig It و”ريل سينما” في ”سوق الينابيع”

ريل سينما
ريل سينما

تقدم كل من Dig It و"ريل سينما" في "سوق الينابيع" باقة مميزة من العروض الخاصة التي تستمر لفترة محدودة فقط، تضمن للأطفال تجربة مفعمة بالمرح والترفيه. وبإمكانكم زيارة "سوق الينابيع" لقضاء أوقات لا تنسى مع هذه العروض الاستثنائية الرائعة حتى 30 مايو، 2019.

يمكن للزوار الحصول على بطاقة Dig It مقابل 299 درهماً فقط، والاستمتاع بساعتين من اللعب كل يوم مع أنشطة Stay & Dig. ويسري العرض عند شراء بطاقة من منصة Dig It، لتتاح للزوار فرصة القدوم يومياً (من الأحد إلى الأربعاء) وتمضية ساعتين من اللعب والترفيه، لغاية 29 مايو.

بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية المسلية في Dig It، يمكن للأهالي اصطحاب أطفالهم لمشاهدة الأفلام المفضلة لديهم من خلال العرض الخاص بـ "ريل جونيور" وDig It، والمتوفر بسعر 89 درهماً فقط. وتتضمن الباقة جلسة ألعاب لساعة واحدة مع تذكرة Stay & Dig، وتذكرة واحدة إلى "ريل جونيور" في "سوق الينابيع". ويسري العرض عند شراء التذكرة من منصة Dig It، ويجب استخدام بطاقة Dig It عند وقت الشراء، في حين يمكن مشاهدة الفيلم في "ريل جونيور" خلال سبعة أيام من تاريخ الشراء.

لا تفوتوا فرصة الاستفادة من هذا العرض الخاص لفترة محدودة، وامنحوا أطفالكم فرصة تمضية أوقات مفعمة بالمرح والتسلية في "سوق الينابيع

 

بلدنا نيوز الامارات ريل سينما

منوعات

الفيديو