بلدنا نيوز
رياضة

مكرمة خليفة لابنائه اصحاب الإنجازات الرياضية:

الرزوقي: يوم لا ينسى من الذاكرة

اللواء (م) ناصر عبدالرزاق الرزوقي رئيس مجلس ادارة اتحاد الامارات للكاراتيه نائب رئيس الاتحاد الدولي
اللواء (م) ناصر عبدالرزاق الرزوقي رئيس مجلس ادارة اتحاد الامارات للكاراتيه نائب رئيس الاتحاد الدولي

وصف اللواء (م) ناصر عبدالرزاق الرزوقي رئيس مجلس ادارة اتحاد الامارات للكاراتيه، نائب رئيس الاتحاد الدولي، مكرمة خليفة لابنائه اصحاب الإنجازات الرياضية، بانه يوم لا يمكن ان ينسى من ذاكرة الرياضيين، خصوصا أولئك الذين يصعدون على منصة التكريم.

عيد رياضي
واشاد اللواء (م) الرزوقي بمكرمة خليفة، وبدعم القيادة الرشيدة للرياضة والرياضيين في الدولة، منوها الى ان الدعم اللامحدود للقيادة الرشيدة يمثل دافع كبير لا يتوقف من اجل كسب افضل الإنجازات والألقاب في كل المحافل الرياضية العربية والقارية والدولية، مشددا على ان مكرمة خليفة باتت عيدا رياضيا ويوما منتظرا من قبل كل الرياضيين في الامارات.

رفع العلم
ولفت الى ان هدف كل الرياضيين هو رفع علم الامارات عاليا في مختلف الملتقيات الرياضية الخارجية، وابراز اسم الدولة بكل جد واجتهاد، لافتا الى ان الحركة الرياضة الاماراتية باتت في كل عام على موعد سعيد مع مكرمة خليفة لابنائه الرياضيين من اصحاب الإنجازات، منوها الى ان أسرة ( كاراتيه الامارات) اعتادت الوقوف على منصة التكريم في الأعوام التالية من مكرمة خليفة في إشارة الى انها قد تعودت على حصد الإنجازات التي تستحق التكريم والتقدير.

كل عام
واشار الى ان ابطال وبطلات الكاراتيه عازمون على مواصلة الوقوف على منصة التكريم في كل عام من خلال حصد المزيد من الانتصارات في البطولات الخارجية، مشيدا بعطاء لاعبي ولاعبات (كاراتيه الامارات) في العام 2018، مثنيا على جهود الأجهزة الفنية والإدارية، داعيا الى مضاعفة الجهد في العام الجاري من اجل معاودة الوقوف على منصة التكريم والتقدير في العام الجاري.

شكرًا للهيئة
ووجه اللواء (م) الرزوقي الشكر الى الهيئة العامة للرياضة على جهود القائمين فيها، والهادفة الى الارتقاء بالحركة الرياضية في الدولة الى المستويات المنشودة في مختلف المحالات الرياضية
خلال تكريم أسرة (كاراتيه الامارات)

5f610c05aa97619c49a21fed7ab87149.jpeg
بلدنا نيوز ناصر الرزوقي الكاراتيه

رياضة