بلدنا نيوز
في بيان رسمي| سيراميكا كليوباترا يكشف عن صدمته فى لجنة المسابقات.. ويعلن عدم خوضه أي مباراة قبل تحديد نتيجة مباراته مع الزرقاجمعية اطباء مصر تعقد مؤتمرًا لمناقشة أهم المشاكل التي تواجه ”صحة الأم والطفل” ..غداًحسام البدري: يوضح أسباب التعادل مع كينياالتصفيات المزدوجة: ليبي يستقيل من تدريب الصين بعد الخسارة أمام سورياالتصفيات المزدوجة: علاء عباس يقود العراق لفوز تاريخي ومثير على إيرانالمعهد المصرفي المصري يُعلن إطلاق شراكته مع مؤسسة ”هوجان” للتقييممساعد وزير الخارجية للشئون الأمريكية تبحث سبل تعزيز العلاقات مع دول أمريكا اللاتينيةمعهد الدراسات الدبلوماسية المصري ينظم دورة تدريبية حول ”حوكمة الهجرة”مشاركة مصر في أعمـــــــــال المؤتمر الــــــــوزاري ”لا أموال للإرهاب”لسفير المصري في كينيا يفتتح معرض ”ويربكس” الدولي للصناعات المياه والكهرباء والطاقةسفير مصر في اليابان يُلقي محاضرة بجامعة ”طوكاي”السفير المصري لدى غينيا يشارك في حفل ختام دورة تدريبية نظمتها مصر لقوات الدفاع والشرطة والدرك الوطني الغيني
حوادث

ضبط متهمين بالاستيلاء على 3 مليون جنيه بدعوى توظيفها بالا سكندرية

الادارة العامة لمباحث الأموال العامة
الادارة العامة لمباحث الأموال العامة

كشفت الادارة العامة لمباحث الأموال العامة نشاط إجرامى لشخصين إستوليا على أكثر من ثلاثة ملايين جنيه من المواطنين بزعم توظيفها فى مجال تجارة الوجبات الغذائية ولم يلتزما بوعدهما .

تبلغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بغرب الدلتا من مدير الدعم الفنى بإحدى شركات مياه الشرب وآخرين بقيام (ربة منزل، ووالدها بالمعاش) مقيمان بدائرة قسم شرطة المنتزة ثالث بالإسكندرية، بممارسة نشاطاً إجرامياً تخصص فى النصب والإحتيال على المواطنين، والإستيلاء على أموالهم.
بالبحث والتحرى تأكدت صحة الواقعة.. حيث تبين قيام المذكورة (محبوسة حالياً على ذمة قضية "نصب") ووالدها بإرتكاب وقائع نصب وإحتيال على المواطنين والإستيلاء على مبالغ مالية منهم بلغت ( 3,492,000) ثلاثة مليون وأربعمائة وإثنين وتسعون ألف جنيه بقصد توظيفها لهم فى مجال تجارة الوجبات الغذائية الجاهزة والمجمدة مقابل حصولهما على أرباح سنوية.. إلا أنهما لم يلتزما بما وعدا به ورفضا رد المبالغ المالية المستولى عليها من الشاكين..
وبمواجهة المذكورة إعترفت بإرتكابها للواقعة بالإشتراك مع والدها (وجارى العمل على ضبطه) وتعهدت برد المبالغ المستولى عليها للشاكيين.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

بلدنا نيوز الإسكندرية الادارة العامة لمباحث الأموال العامة

حوادث