بلدنا نيوز
نواب بلدنا

خالد عبد العزيز: نحن أمام لحظة تاريخية للوضع السياسى في مصر

خالد عبد العزيز فهمي عضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن  ونائب دار السلام
خالد عبد العزيز فهمي عضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن ونائب دار السلام

خالد عبد العزيز:الانتهاء من التعديلات الدستورية والموافقة عليها يفتح الباب أمام مرحلة حضارية جديدة تعيشها مصر على كافة المستويات

قال النائب خالد عبد العزيز فهمي، عضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، ونائب دائرة دار السلام، أن جلسات التعديلات الدستورية التى انعقدت على مدار الأيام الماضية وانتهت اليوم بالتصويت بالموافقة على التعديلات الدستورية تمثل لحظة تاريخية للوضع السياسى فى مصر .

وأضاف أن المناقشات الموضوعية التى تمت فى جلسات تعديل الدستور ، وما تم الانتهاء إليه قبل التصويت بالموافقة عليها، يمثل مشهد حضارى أمام العالم كله ، لافتا إلى أن اتمام هذه التعديلات والاستفتاء عليها سيفتح الباب أمام مرحلة حضارية جديدة تعيشها مصر على كافة المستويات .

ودعا فهمي الشعب المصري للمشاركة والتصويت على الاستفتاء، وممارسة حقهم الدستوري، مؤكدًا أن الكلمة الأولى والأخيرة ستظل للشعب، بعد أن قامت الاحزاب بدورها فى شرح هذه التعديلات، لافتا إلى أن حزب مستقبل وطن كان له النصيب الأكبر في شرح التعديلات إلى المواطنين وحثهم على المشاركة، خاصة في دار السلام.
وأضاف فهمي أنه يثق أن الشعب المصري سيشارك بكثافة في التصويت على التعديلات، وأن دار السلام ستكون من أكثر الدوائر مشاركة في الاستفتاء.
وتابع عبد العزيز " المناقشة حول التعديلات والتصويت عليها تم بمنتهى الديمقراطية، حيث استمعنا لكافة وجهات النظر، سواء من أعضاء البرلمان، أو خلال جلسات الحوار المجتمعي التي عقدتها لجنة الشئون الدستورية والتشريعية برئاسة الدكتور على عبد العال الذي بذل جهدا كبيرا لخروج هذه التعديلات بالصورة المشرفة، والحفاظ على استقلال الهيئات القضائية ومبدأ تدوال السلطة".‎

بلدنا نيوز مصر احزاب مصر خالد عبد العزيز فهمي نائب دار السلام

نواب بلدنا