بلدنا نيوز
الصحة : فتح 142 ألف ملف طبي للمواطنين بوحدات طب الأسرة.. وإجراء 367 عملية جراحيةالصحة: الدولة المصرية أحرزت تقدماً ملحوظاً في الاستثمار والإنفاق على تنظيم الأسرة والصحة الإنجابيةهل الفتق للسيدات أم الرجال؟”ماجد الفطيم” تسلّم المستأجرين في ”سيتي سنتر ألماظة” متاجرهم خلال حفل رسمي في موقع المشروع  إل جي تقدم مجموعة من أحدث شاشات العرض داخل استاد القاهرة7 مليار جنيه إجمالي محفظة التمويل العقاري بالبنك الأهلي المصريشركة نكساين Nexign تساهم مع جيزة سيستمز لتسريع التحول الرقمي للاتصالات الإفريقيةأورا للتطوير العقاري تدعو كبرى أندية العالم للمشاركة في النسخة الأولى من كأس ”ZED” لكرة القدمغرفة وإكسبو الشارقة يستعرضان آفاق التعاون مع أوغندامؤسسة التمويل الأفريقية تمول مشروع المياه العميقة في غانا بقيمة 100 مليون دولارالمناطق الحرة بالشارقة تحصد جوائز عالمية في برلين وميلانو وتعزز ريادتها بعالم الأعمالعنيك في عنينا تكشف على 521 مواطن بالمجان بقرية طوناب بالأقصر
حوادث

ضبط 440 كيلوجراما من الكوكايين في ميناء هامبورج

ضبط 440 كيلوجراما من الكوكايين في ميناء هامبورج
ضبط 440 كيلوجراما من الكوكايين في ميناء هامبورج

ضبطت سلطات الجمارك الألمانية 440 كيلوجراما من الكوكايين في إحدى سفن الشحن بميناء هامبورج.

وأعلنت السلطات اليوم الاثنين أن المخدرات، التي كانت مخبأة في 17 حقيبة سفر، تم ضبطها الأسبوع الماضي خلال تفتيش إحدى الحاويات المحملة بحقائب سفر.

وبحسب البيانات، فإن الحاوية تم تحميلها في أوروجواي، وكان من المفترض أن تتوجه إلى سيراليون عبر مينائي هامبورج وأنتويرب البلجيكي.

وقال متحدث باسم سلطات الجمارك إن المخدرات المضبوطة تبلغ قيمتها نحو 13 مليون يورو، مضيفا أنها كانت تستهدف على ما يبدو السوق الأوروبية.

ووفقا لبيانات السلطات، فإن عملية شحن المخدرات لم تُجرى عبر إجراءات إخفاء معقدة في الشحن، بل بوضعها في حقائب سهلة المنال خلف البضائع في الحاوية، ما يسهل نقلها دون أن يُكشف أمرها في الغالب خلال التوقف في الموانئ حتى وصولها إلى محطتها الأخيرة.

بلدنا نيوز سلطات الجمارك الألمانية كوكايين

حوادث