بلدنا نيوز
اقتصادية الحركة الوطنية ... زيارة الرئيس للصين لدعم الاستثمار فى مصرهبة أحمد تتوج ب ٣ ذهبيات في البطولة الافريقية لرفع الاثقالوزير الرياضة ومحافظ جنوب سيناء يفتتحان فندق ”توليب ان” بعد تطويرهإنطلاق أولي فعاليات منتدي الصفوة چونيور ” رواد من جيلنا ”رئيس الوزراء يشهد إنطلاق فعاليات النسخة الأولى لبطولة شرم الشيخ الدولية لسباق الهجنمؤسسة نحمي تراثنا تحي اليوم العالمي للتراث “ وتكرم بطل حرب أكتوبر تزامناً مع أعياد تحرير سيناءرضوى رضا تنضم لزميلتها هداية ملاك في معسكر مع المنتخب الصربيجنودنا البواسل يقومون بملحمة جديد لتطهير أرض الفيروز من الإرهابرئيس ”مصر الثورة” يهنئ السيسي والمصريين بذكرى تحرير سيناءالزمالك يسافر إلي الاسكندرية لمواجهة النجم الساحليوزير الرياضة يشهد فعاليات البرنامج الاول لتعليم الالعاب البحرية للغوص والانقاذ وممارسة الطيران بالبراسيلأمانة العلاقات الخارجية بـ ” مستقبل وطن ” تستقبل وفد الحزب الشيوعي الصيني
حوادث

ضبط 440 كيلوجراما من الكوكايين في ميناء هامبورج

ضبط 440 كيلوجراما من الكوكايين في ميناء هامبورج
ضبط 440 كيلوجراما من الكوكايين في ميناء هامبورج

ضبطت سلطات الجمارك الألمانية 440 كيلوجراما من الكوكايين في إحدى سفن الشحن بميناء هامبورج.

وأعلنت السلطات اليوم الاثنين أن المخدرات، التي كانت مخبأة في 17 حقيبة سفر، تم ضبطها الأسبوع الماضي خلال تفتيش إحدى الحاويات المحملة بحقائب سفر.

وبحسب البيانات، فإن الحاوية تم تحميلها في أوروجواي، وكان من المفترض أن تتوجه إلى سيراليون عبر مينائي هامبورج وأنتويرب البلجيكي.

وقال متحدث باسم سلطات الجمارك إن المخدرات المضبوطة تبلغ قيمتها نحو 13 مليون يورو، مضيفا أنها كانت تستهدف على ما يبدو السوق الأوروبية.

ووفقا لبيانات السلطات، فإن عملية شحن المخدرات لم تُجرى عبر إجراءات إخفاء معقدة في الشحن، بل بوضعها في حقائب سهلة المنال خلف البضائع في الحاوية، ما يسهل نقلها دون أن يُكشف أمرها في الغالب خلال التوقف في الموانئ حتى وصولها إلى محطتها الأخيرة.

بلدنا نيوز سلطات الجمارك الألمانية كوكايين

حوادث