بلدنا نيوز
هواوي تطلق أول سماعة لاسلكية مدعمة برقاقة معالج وبنظام تشغيل لتقديم تجربة صوتية للحياة المتصلةالأمن يكشف خارطة الطريق لملعب السوبر قبل موقعة الأهلي والزمالكالوفد الإعلامي الإماراتي يختتم زيارته إلى القاهرة ببحث سبل تعزيز التعاون في دفع مسيرة تطوير الإعلام العربيبرنامج تدريب للمعلمين لتعزيز قيم ”المواطنة” لدى الطالب المصري تنظمه نهضة مصر للنشرقمة التجارة الالكترونية 2019 تناقش حلول الدفع فى قطاع التجزئةبالصور: بروتوكول تعاون بين ”مصلحة الضرائب” و”مستثمري أكتوبر” لإنهاء مشاكل الحجز على الشركاتباستثمارات 40 مليون دولار .. وزير التجارة والصناعة يفتتح أحدث مصانع فارم فريتس مصر بمدينة العاشر  ”بوسطة” تستعرض خططها التوسعية في قمة التجارة الإلكترونية”لينوفو” تطلق أجهزة كمبيوتر محمولة مطورة كلياً ومعززة بتقنيات ذكية  مباحثات برلمانية مصرية روسية في موسكوالمحكمة الرياضية تخفف عقوبة نيمارباحث تونسي: نجاح قيس سعيد يخيف العديد من الأوساط
اقتصاد

طارق شكري:

البنك المركزي يجدد مبادرة التمويل العقاري بفائدة 10.5% لمتوسطي الدخل...يوليو المقبل

المهندس طارق شكري رئيس غرفة التطوير العقاري بإتحاد الصناعات
المهندس طارق شكري رئيس غرفة التطوير العقاري بإتحاد الصناعات

كشف المهندس طارق شكري رئيس غرفة التطوير العقاري بإتحاد الصناعات، ورئيس مجموعة عربية القابضة، عن توصل الغرفة لإتفاق مع البنك المركزي على تجديد مبادرة التمويل العقاري لوحدات الإسكان فوق المتوسط، والتي انتهت في يناير الماضي.

أضاف شكري خلال الجلسة الأولى بالمؤتمر الدولي للتطوير العقاري، أنه من المخطط بدء تطبيق تلك المبادرة يوليو المقبل بفائدة 10.5%، وهو ما سيقدم دفعة قوية للسوق العقارية خلال الفترة المقبلة.
أكد تركيز الغرفة على تنظيم السوق العقارية بالتعاون مع الحكومة والتعامل مع الشركات الدخيلة التي ليس لديها من الخبرة والكفاءة ما يمكنها من الاستمرار بالسوق وبما يجعلها خطرًا حقيقيًا على القطاع.
قال أن السوق تنتظر تدشين اتحاد المطورين العقاريين والذي سيكون له دور كبير في تنظيم العلاقة بين كافة عناصر المنظومة من حكومة ومطور وعميل.
أكد أن المطور العقاري بحاجة لمساندة وحماية في ظل التغيرات التي طرأت على السوق والتي أجبرت الشركات على بيع وحداتها بالتقسيط على فترات طويلة تصل ل10 سنوات .
قال أنه لا يمكن نكران الدعم الحكومي المقدم للسوق خلال الفترة الأخيرة وكذلك البنك المركزي لدعم السوق.

بلدنا نيوز مصر طارق شكري غرفة التطوير العقاري إتحاد الصناعات

اقتصاد