بلدنا نيوز
لايف ستايلز ستديوز ُثير حماس جمهور مروة ناجيمنظمة الصحة العالمية تستمر في دعمها لمصر نحو التصدي للالتهابات الكبدية الفيروسية في 18 دولة أفريقيةعمر السعيد في جلسة تصوير بعدسة طارق حسيننسمة النجار تنتظر عرض” اللى خلف مانمش” وتشارك في”اللعبة”الأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود تنضم لرواد حملة ”جيل طليق””الإمارات الإسلامي” يقدم سيارة تيسلا للفائز في حملته الترويجية لحساب التوفير ”كنوز”السعودي الألماني بالقاهرة ومايو كلينك يعلنان الانضمام لشبكة مايو كلينك للرعاية الصحية.إل جي تقدم مجموعة من أحدث شاشات العرض داخل استاد القاهرةباير توقع خطاب نوايا مع لجنة مبيدات الآفات الزراعية التابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي في مصراختبار القوة والتوازن والتحمل مع ”تحدي الجبابرة” في ”كيدزانيا”القومى لثقافة الطفل يقدم دورات تدريبية متخصصة لاكتشاف مواهب الأطفال وتنميتهامن البحيرة إلى الأقصر ”عنيك في عنينا” تكافح العمى بالمجان في 4 محافظات
رياضة

عزة الفولي أول سيدة تفوز بمنصب نائبة رئيس الاتحاد العربي للتايكوندو

عزة الفولي نائبة رئيس الاتحاد العربي للتايكوندو
عزة الفولي نائبة رئيس الاتحاد العربي للتايكوندو

فازت المصرية عزة الفولي بمنصب نائبة رئيس الاتحاد العربي للتايكوندو بإجماع أصوات جميع أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد العربي و ذلك خلال الاجتماع الذي أقيم على هامش البطولة العربية للتايكوندو المقامة حاليا في مدينة العين بالمغرب.

و يرأس الاتحاد العربي للتايكوندو إدريس الهلالي، ر~يس الجامعة المغربية للتايكوندو.

و تعد عزة الفولي أول سيدة تشغل منصب نائب رئيس الاتحاد العربي للتايكوندو.

و قد أعربت أبنة اللواء أحمد فولي، نائب رئيس الاتحاد العالمي للتايكوندو و رئيس الاتحاد الأفريقي، عن سعادتها بهذا المنصب.

و قالت عزة أن اختيارها نائبة لرئيس الاتحاد العربي يدل على تغيير و تتطور الفكر العربي الذي أصبح الآن يثق في إمكانيات الكوادر النسائية و الشابة.

و أضافت عزة : سأعمل بكل طاقتي لأكون عند حسن ظن الجميع. و اشكر كل أعضاء الاتحاد العربي، فأصواتهم تاج على رأسي.

و أخص بالشكر أخي الغالي السيد إدريس الهلالي رئيس الاتحاد العربي على ثقته و أتمنى أن أكون عند حسن ظنكم و أن أكون قيمة مضافة لهذا الكيان العريق.

و اشكر والدي الذي يعطيني حياة جديدة كل يوم. كما اشكر والدتي على وقوفها بجانبي في كل خطوة و اشكر أبنائي على تحملهم غيابي لأداء واجبي و تحملهم المسؤولية بكل نضج.

a1db23329ff76a2023ea7054d68cecc0.jpeg
بلدنا نيوز المغرب تايكوندو الاتحاد العربي عزة الفولي

رياضة