بلدنا نيوز
هواوي تطلق أول سماعة لاسلكية مدعمة برقاقة معالج وبنظام تشغيل لتقديم تجربة صوتية للحياة المتصلةالأمن يكشف خارطة الطريق لملعب السوبر قبل موقعة الأهلي والزمالكالوفد الإعلامي الإماراتي يختتم زيارته إلى القاهرة ببحث سبل تعزيز التعاون في دفع مسيرة تطوير الإعلام العربيبرنامج تدريب للمعلمين لتعزيز قيم ”المواطنة” لدى الطالب المصري تنظمه نهضة مصر للنشرقمة التجارة الالكترونية 2019 تناقش حلول الدفع فى قطاع التجزئةبالصور: بروتوكول تعاون بين ”مصلحة الضرائب” و”مستثمري أكتوبر” لإنهاء مشاكل الحجز على الشركاتباستثمارات 40 مليون دولار .. وزير التجارة والصناعة يفتتح أحدث مصانع فارم فريتس مصر بمدينة العاشر  ”بوسطة” تستعرض خططها التوسعية في قمة التجارة الإلكترونية”لينوفو” تطلق أجهزة كمبيوتر محمولة مطورة كلياً ومعززة بتقنيات ذكية  مباحثات برلمانية مصرية روسية في موسكوالمحكمة الرياضية تخفف عقوبة نيمارباحث تونسي: نجاح قيس سعيد يخيف العديد من الأوساط
منوعات

وزير الشباب والرياضة يقرر مد فترة تلقى المشاركات بمسابقة ”التميز” لشباب الصحفيين والإعلاميين

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياصة
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياصة

قرر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مد فترة إستقبال الأعمال المشاركة بمسابقة " التميز" لشباب الصحفيين والإعلاميين حتى 31 يوليو 2019، وذلك لإتاحة الفرصة لمشاركة أكبر عدد ممكن من المتسابقين، ولضمان مشاركة الأعمال الصحفية والإعلامية المهتمة بتغطية بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تحتضنها مصر.

وأكدت الأمانة العامة للجائزة عدم الالتفات للأعمال التى ترد بعد هذا التاريخ سواء باليد أو عبر الإيميل الخاص بالجائزة.

ومن المقرر أن تخضع الأعمال المشاركة للتقييم من قبل لجان تحكيم رفيعة المستوى خلال شهر أغسطس القادم على أن يقام حفل تسليم الجوائز خلال شهر سبتمبر من العام الجارى.

وكان الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، قد أطلق النسخة الأولى من مسابقة "التميز" لشباب الصحفيين والإعلاميين المهتمين بقضايا الشباب والرياضة.

وتشمل جائزة التميز العديد من الفئات والفروع، حيث تضم الفئة الأولى فرعاً لصحافة الشباب ويختص بالموضوعات المهتمة بقضايا الشباب فى مصر ، إلى جانب فرع الصحافة الرياضية وفرع أفضل صورة رياضية.

أما الفئة الثانية فتمنح جوائز قيمة لأفضل مقدمى البرامج التليفزيونية من الشباب، وأفضل مقدمى البرامج الاذاعية، وأفضل مراسل شاب.

وتنص لائحة المسابقة أيضا على منح جائزتين لرواد الإعلام والصحافة الرياضية، تحمل اسمى الراحلين نجيب المستكاوى وفايز الزمر.

وبمناسبة رئاسة مصر للإتحاد الأفريقى تضم المسابقة فرعا خاصا للصحفيين الأفارقة المهتمين بقضايا الشباب والرياضة بالقارة السمراء، وهى أول جائزة من نوعها تخرج من مصر لشباب أفريقيا.

ولتشجيع البحث العلمى، تقرر منح جائزة لأفضل بحث علمى تطبيقى فى المجال الرياضى للباحثين الشباب.

شروط المسابقة:

تنص لائحة الجائزة على تلقى الأعمال من شباب الصحفيين والإعلاميين الذين لايزيد أعمارهم عن 40 عاما، وذلك عن الأعمال المنشورة أو المذاعة خلال الفترة من ( 1 يناير 2018 وحتى 31 يوليو 2019) .. ويحق لكل صحفي ( مصور) سواء مقيدا بجداول نقابة الصحفيين أو يعمل بإحدى الصحف أوالمواقع الإلكترونية التقدم لنيل الجائزة.

- يحق لكل محرر التقدم بعملين على الأكثر.

- يتقدم المحرر بصورة من الموضوع المنشور الى جانب ملف word للموضوع لا يتضمن اسم المحرر او اسم الصحيفة او الموقع.

- تسلم الأعمال بالمكتب الفنى بوزارة الشباب والرياضة ( الدور الثانى بالوزارة).. أو إرسالها عبر الإيميل التالى..( [email protected] ).

- يرفق المتقدم صورة شخصية وصورة من بطاقة الرقم القومي وصورة من كارنيه نقابة الصحفيين أوصورة من كارنيه المؤسسة التي يعمل بها.

وبالنسبة للأعمال التليفزيونية والإذاعية..

- يتقدم المتسابق بـ CD يضم أبرز الأعمال التي قدمها خلال الفترة من ( 1 يناير 2018 وحتى 31 يوليو 2019) فيما لا يزيد عن 30 دقيقة.. وتسلم الأعمال بالمكتب الفنى لوزارة الشباب والرياضة أو إرسالها عبر الايميل التالى.. ( [email protected] )

بلدنا نيوز أشرف صبحي الشباب والرياضة مسابقة

منوعات