بلدنا نيوز
بلدنا سبورت

برعاية وزارة الرياضة واتحاد البنوك

”فرست رانك” و”سبورتكس” ينظمان أول دورة رياضية دولية للبنوك والشركات المالية

بلدنا نيوز

أعلنت شركة فرست رانك للتكنولوجيا المالية الوكيل الإعلاني لبوابة ونشرة بنكي وشركة سبورتكس لتسويق وتنظيم  الأحداث الرياضية اليوم، عن تنظيمهما لبطولة كأس كرة القدم 2019 للشركات المالية والبنوك.

وقالت فرست رانك في بيان إن الدورة يرعاها رسميا كلا من وزارة الشباب والرياضة، واتحاد البنوك المصرية، وتقام لأول مرة خلال شهر رمضان القادم.

وأضافت أن الفريق الفائز في مصر سيتم تأهيله للمشاركة بالبطوله الدوليه بالمغرب.

ومن المقرر أن تقام البطولة في الفترة من 15إلى 25 مايو 2019، من الساعة السابعة وحتى الحادية عشر مساءا، بنادى الرحاب في التجمع الخامس.

ويشارك في رعاية الحدث حتى الآن اتحاد بنوك مصر، وزارة الشباب والرياضة، ومجموعة قنوات TEN، وشركة عصائر دومتي، ومياه حياه، وموقع يلاكورة، ومن خلال الشراكة الحصرية مع قناة TEN TV  ستقوم القناة ببث برنامج  تليفزيونى باسم من" المكتب إلى الملعب "عبارة عن 12 حلقة لتغطية كافة أحدات وفعاليات البطولة .

وقالت الشركة إن باب الإنضمام لرعاية هذا الحدث الكروي المحلي والإقليمي متاح حتى الأول من مايو المقبل، وتشتمل فرص الرعاية البلاتينية والذهبية والفضية على مجموعة من المميزات والباقات الترويجية والتسويقية لراعى الحدث.

وأكدت فرست رانك إنه خلال اليوم الافتتاحى للبطولة سيتم تكريم قيادات البنوك المشاركة بدروع تكريمية نظير مشاركتهم في البطولة.

وتهدف البطولة إلى نشر الوعي الرياضي داخل البنوك وخلق نوع من التنافس والاتصال ما بين البنوك المشاركة.

وبجانب البطولة الرئيسية تقوم الشركتان بتنظم بطولتين ترويجيتن للسيدات والرواد  لنشر الرياضة في شرائح أكبر .

ووفقا لفرست رانك فإن الفائز بالبطولة سيحظى برحلة مدفوعة التكاليف للمشاركة وتمثيل مصرفي بطولة  "فيفكو" العالمية لكرة القدم للشركات بالمغرب 2019 .

وبحسب الشركة فإن عدد الفرق التى أعلنت مشاركتها بشكل رسمي في البطولة حتى الآن بلغت 10 فرق تضم (Sarwa capital، Naeem holding، Beltone financial، Bm lease، Al oula lease، Ci capital، EFG herms، ABKبنك، بنك .(CIB

بنكي محمد صلاح التجاري الدولي

بلدنا سبورت