بلدنا نيوز
محافظات

وزير الشباب والرياضة يشهد ماراثون افريقيا الأول بأسوان

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

قام الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان بإعطاء إشارة البدء لإنطلاق ماراثون أفريقيا الأول للشباب فوق سن 18 عاماً الذي اقيم اليوم صباح السبت من كوبرى أسوان الملجم وحتى نادى أسوان الرياضى بمسافة 10 كم.

وذلك فى إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بإعلان مدينة أسوان عاصمة للشباب الإفريقى لعام 2019

وشارك فى الماراثون 750 شاب وفتاة منهم 150 من شباب الدول الإفريقية وأبناء الجاليات المقيمين بمصر ، بجانب 300 طالب وطالبة من كلية التربية الرياضية بجامعة أسوان ، بالإضافة إلى 250 شاب وفتاة من مراكز الشباب والأندية بمحافظة أسوان ، فضلاً عن 50 من قيادات الوزارة.
و سبق إنطلاق فعاليات الماراثون فتح المجال أمام الراغبين من الشباب فى الإشتراك من خلال الموقع الإلكترونى التابع لوزارة الشباب والرياضة.
واكد فتحى عبد الحافظ وكيل وزارة الشباب والرياضة ومدير مديرية بأسوان ان الماراثون ضمن العديد من الفعاليات الرياضية التى تشهدها محافظة أسوان التى تلقى اهتماما كبيرا من المسئولين بالدولة وأصبحت ملتقى الشباب العربى والافريقى .
وشكر فتحى عبد الحافظ وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى على إهتمامه المستمر بمحافظة اسوان ودعمه للرياضة وجهده الكبير لتنمية المواهب الرياضية فى كافة المجالات.

بلدنا نيوز أسوان وزير الشباب والرياضة د.أشرف صبحي الماراثون

محافظات