بلدنا نيوز
فنون

من هي ”الراقصة المهندسة” التي اختارتها اعتماد خورشيد لتجسيد شخصيتها وما السبب؟

الفنانة اعتماد خورشيد
الفنانة اعتماد خورشيد

لم يدر في خلد "الراقصة المهندسة" التي دخلت عالم الفن من باب الرقص بعد أن تركت العمل كمهندسة، أن يبتسم لها الحظ في القيام بتجسيد شخصية اعتماد خورشيد في فيلم يكشف عن الجوانب الخفية في حياتها والذي يحمل عنوان "أوراق اعتماد".

الراقصة إيمي سلطان، هي مهندسة ديكور من جامعة شهيرة التي استقطبها الرقص، حيث ترى أن الرقص الشرقي فن ولا يقلل من مؤديه.

وفي أحد حواراتها المتلفزة أكدت أنها بدأت تفكر بجدية في ترك الهندسة، وامتهان الرقص بعدما سافرت لأنقرة لعمل حفلة لرقص الباليه، ومنها على إسطنبول، وذهبت هناك لكباريه، ومارست هناك الرقص الشرقي، ولم تقلق من فكرة الرقص الشرقي، موضحة أن والدها لم يرفض ذلك، وأن كل ما يتردد عن خلاف بينها وبين والدها غير صحيح.

وعلى الرغم من أن أول عمل شاركت فيه مسلسل نصيبي وقسمتك وكان من المفترض أن تقوم بدور راقصة، إلا أن السيناريست عمرو محمود ياسين رشحها لدور آخر في العمل، حيث قامت بدور شقيقة إحدى البطلات في العمل.

أما صاحبة القصة اعتماد خورشيد، فقد رأت أن إيمي سلطان تشبها كثيرا وتستطيع أن تقوم بأداء شخصيتها.

اعتماد خورشيد هي فنانة ومنتجة مصرية زوجها هو أحمد خورشيد، أثارت قصتها الكثير من الجدل بعد ورود معلومات عن إجبار مدير المخابرات المصرية صلاح نصر زوجها على تطليقها كي يتزوجها هو، كما قامت بتأليف كتاب حول انحرافات صلاح نصر تكشف فيه الممارسات الشاذة لمدير جهاز المخابرات وعلاقاته المشبوهة مع نجمات السينما المصرية واستغلاله لهن في نشاطات استخباراتية.

بلدنا نيوز فن اعتماد خورشيد

فنون