بلدنا نيوز
اقتصاد

الفطيم تعلن عن توسعة بمساحة 22,000 متر مربع في كايرو فستيفال سيتي مول

كايرو فستيفال سيتي مول
كايرو فستيفال سيتي مول

أعلنت أمس مجموعة الفطيم مول عن إطلاق توسعة جديدة بمساحة 22,143 متر مربع في كايرو فستيفال سيتي مول، وذلك في منطقة جديدة تحمل اسم "فستيفال أفنيو" ستضم 120 محلاً منها 60 محلا تجاريا جديداً تقدم مختلف العلامات التجارية العالمية، إلى جانب 20 مطعماً ومقهى ومنطقتين للترفيه بمفاهيم جديدة، مما يوفر تجربة لا مثيل لها في القاهرة الجديدة.

وجاء الإعلان خلال قمة التجزئة الأولى في مصر، بحضور عدد من المسؤولين المصريين والدوليين إلى جانب نخبة من قادة قطاع التجزئة.

في حديثه على هامش القمة قال تيموثي إيرنست، الرئيس التنفيذي لمجموعة الفطيم مول: "يشهد قطاع التجزئة في مصر نمواً ضخماً ونرغب في مواصلة دعم تطوره الواعد. لطالما شكّل كايرو فستيفال سيتي بوابة للقاهرة الجديدة ومحور الفعاليات المتميزة، وهذا ما يميزه بالفعل عن وجهات التسوق الأخرى. وانطلاقاً من التزامنا بتوفير تجارب استثنائية لعملائنا، يسرنا أن نعلن عن إطلاق فستيفال أفنيو – المنطقة التي ستوفر تجربة أرقى وأفضل فيما تدعم رؤيتنا لابتكار مفهوم متميزة للتجزئة ووجهة مدهشة للتسوق والترفيه."

وأضاف: "تساهم التوسعة الجديدة لمنطقة فستيفال أفنيو الراقية في رفع معايير تجارة التجزئة بمصر، حيث أنها مهيأة لتكون الوجهة الأرقى لمجتمع التسوق العصري في مصر."

يذكر أن كايرو فستيفال سيتي مول يبعد عشرين دقيقة عن مطار القاهرة الدولي وثلاثين دقيقة عن برج القاهرة، ويخدم تجمعًا سكانياً يفوق 7.09 مليون نسمة في المناطق التجارية المحيطة. وبحسب أحدث الأرقام التي نشرتها "غلوبال ريتيل ستراتيجيز"، فمن المتوقع أن تشهد مدينة القاهرة الجديدة نمواً بمعدل سنوي قدره 15% في عدد السكان خلال السنوات المقبلة.

تجدر الإشارة إلى أن منطقة فستيفال أفنيو ستضم حوالي 1000 موقف للسيارات وردهة للطعام بمساحة 1567 متر مربع تضم عدداً من المطاعم ذات الشرفات الداخلية والخارجية. يتميز التصميم بأنماط دائرية بسيطة ليندمج بسلاسة مع المول الحالي، بما في ذلك البنية التحتية لوسائل المواصلات. كما يتمتع كايرو فستيفال سيتي مول بموقع استراتيجي شرق الطريق الدائري في القاهرة، ويسهل الوصول منه إلى عدة أحياء منها المعادي ومصر الجديدة ومدينة نصر.

بلدنا نيوز الفطيم كايرو فستيفال سيتي مول

اقتصاد