بلدنا نيوز
محافظات

محافظ الفيوم يلتقي وفد جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر

اللواء عصام سعد محافظ الفيوم
اللواء عصام سعد محافظ الفيوم

عقد اللواء عصام سعد محافظ الفيوم مساء أمس اجتماعاً مع وفد من جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر ضم الوفد الأستاذ محمد سلطان مدير عام المنطقة الخامسة للجهاز, والمهندس أشرف درويش مدير عام جهاز تنمية المشروعات بالفيوم, بحضور  اللواء عبد القادر النوري سكرتير عام المحافظة والمهندس حسن موافي السكرتير العام المساعد.  
خلال اللقاء تم استعراض دور جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بالفيوم والمشروعات التى يقوم بتنفيذها مع الشباب ومشروعات التمكين الاقتصادي للمرأة, ودوره في تمويل المشروعات متناهية الصغر لدعم محدودي الدخل , والمرأة المعيلة، والجمعيات الأهلية وبرامج تدريب وتأهيل الشباب لسوق العمل الحر, وريادة الأعمال وبرامج تنمية المجتمع والمشروعات العامة.
وطالب محافظ الفيوم مسؤلي جهاز تنمية المشروعات بضرورة دعم قطاع النظافة من خلال تأسيس شركات جمع القمامة بالتنسيق مع الشباب وتمويلها بالتعاون مع الوحدات المحلية.
كما أكد محافظ الفيوم على ضرورة قيام الجهاز بدور فعال في مشروع مناهضة الهجرة غير الشرعية ببعض قرى مركز اطسا من خلال تمويل مشروعات تنمية المجتمع وتشغيل الشباب للحد من هذه الظاهرة.

بلدنا نيوز

محافظات