بلدنا نيوز
الصحة : فتح 142 ألف ملف طبي للمواطنين بوحدات طب الأسرة.. وإجراء 367 عملية جراحيةالصحة: الدولة المصرية أحرزت تقدماً ملحوظاً في الاستثمار والإنفاق على تنظيم الأسرة والصحة الإنجابيةهل الفتق للسيدات أم الرجال؟”ماجد الفطيم” تسلّم المستأجرين في ”سيتي سنتر ألماظة” متاجرهم خلال حفل رسمي في موقع المشروع  إل جي تقدم مجموعة من أحدث شاشات العرض داخل استاد القاهرة7 مليار جنيه إجمالي محفظة التمويل العقاري بالبنك الأهلي المصريشركة نكساين Nexign تساهم مع جيزة سيستمز لتسريع التحول الرقمي للاتصالات الإفريقيةأورا للتطوير العقاري تدعو كبرى أندية العالم للمشاركة في النسخة الأولى من كأس ”ZED” لكرة القدمغرفة وإكسبو الشارقة يستعرضان آفاق التعاون مع أوغندامؤسسة التمويل الأفريقية تمول مشروع المياه العميقة في غانا بقيمة 100 مليون دولارالمناطق الحرة بالشارقة تحصد جوائز عالمية في برلين وميلانو وتعزز ريادتها بعالم الأعمالعنيك في عنينا تكشف على 521 مواطن بالمجان بقرية طوناب بالأقصر
سياسة

حزب الحرية المصري يروج للتعديلات الدستورية بحملة خليك مسؤل /صور

حزب الحرية المصرى
حزب الحرية المصرى

تحت شعار (خليك مسئول . شارك فى الدستور)قامت الأمانة العامة لحزب الحرية المصرى بمدن أكتوبر والشيخ زايد برئاسة الدكتور خالد القط بالبدء في العمل على حث المواطنين بأهمية المشاركة في الاستفتاء على الدستور .
حيث قام هانى شاكر الأمين المساعد أمين التنظيم بوضع خطة عمل خلال الفترة المقبلة بما تتناسب مع الطبيعه الخاصة بمواطنى المدينة و قال إن اكتوبر مدينة لها طابع خاص جدا يختلف عن باقى مدن مصر لاحتوائها على كافة اطياف الشعب المصرى .

وتابع ومن ضمن فاعليات الحزب حملات طرق الأبواب باستخدام أساليب يقبلها ويرحب بها المواطن المصرى لحثة على المشاركة.

وأشار أن الحزب استعان بالفنان حمدى الجناينى في عمل أغنية بسيطة اسمها انزل شارك خليك مسئول و لاقت ترحاب من مواطنى المدينة.

وأكد أن الحزب ينظم ندوات توعية لشباب الجامعة موضحا أن مدينة اكتوبر بها ما لا يقل عن 12معهد وجامعة.

وأشار إلي أهمية دور مؤسسات المجتمع المدنى في حث المواطنين على المشاركة في الاستفتاء على الدستور لأنه يحدد مستقبل مصر القادم.

ee9f609554510011c1a5b396a425ad3f.jpeg
بلدنا نيوز أحزاب أحزاب مصر حزب الحرية المصرى

سياسة