بلدنا نيوز
اقتصادية الحركة الوطنية ... زيارة الرئيس للصين لدعم الاستثمار فى مصرهبة أحمد تتوج ب ٣ ذهبيات في البطولة الافريقية لرفع الاثقالوزير الرياضة ومحافظ جنوب سيناء يفتتحان فندق ”توليب ان” بعد تطويرهإنطلاق أولي فعاليات منتدي الصفوة چونيور ” رواد من جيلنا ”رئيس الوزراء يشهد إنطلاق فعاليات النسخة الأولى لبطولة شرم الشيخ الدولية لسباق الهجنمؤسسة نحمي تراثنا تحي اليوم العالمي للتراث “ وتكرم بطل حرب أكتوبر تزامناً مع أعياد تحرير سيناءرضوى رضا تنضم لزميلتها هداية ملاك في معسكر مع المنتخب الصربيجنودنا البواسل يقومون بملحمة جديد لتطهير أرض الفيروز من الإرهابرئيس ”مصر الثورة” يهنئ السيسي والمصريين بذكرى تحرير سيناءالزمالك يسافر إلي الاسكندرية لمواجهة النجم الساحليوزير الرياضة يشهد فعاليات البرنامج الاول لتعليم الالعاب البحرية للغوص والانقاذ وممارسة الطيران بالبراسيلأمانة العلاقات الخارجية بـ ” مستقبل وطن ” تستقبل وفد الحزب الشيوعي الصيني
سياسة

حزب الحرية المصري يروج للتعديلات الدستورية بحملة خليك مسؤل /صور

حزب الحرية المصرى
حزب الحرية المصرى

تحت شعار (خليك مسئول . شارك فى الدستور)قامت الأمانة العامة لحزب الحرية المصرى بمدن أكتوبر والشيخ زايد برئاسة الدكتور خالد القط بالبدء في العمل على حث المواطنين بأهمية المشاركة في الاستفتاء على الدستور .
حيث قام هانى شاكر الأمين المساعد أمين التنظيم بوضع خطة عمل خلال الفترة المقبلة بما تتناسب مع الطبيعه الخاصة بمواطنى المدينة و قال إن اكتوبر مدينة لها طابع خاص جدا يختلف عن باقى مدن مصر لاحتوائها على كافة اطياف الشعب المصرى .

وتابع ومن ضمن فاعليات الحزب حملات طرق الأبواب باستخدام أساليب يقبلها ويرحب بها المواطن المصرى لحثة على المشاركة.

وأشار أن الحزب استعان بالفنان حمدى الجناينى في عمل أغنية بسيطة اسمها انزل شارك خليك مسئول و لاقت ترحاب من مواطنى المدينة.

وأكد أن الحزب ينظم ندوات توعية لشباب الجامعة موضحا أن مدينة اكتوبر بها ما لا يقل عن 12معهد وجامعة.

وأشار إلي أهمية دور مؤسسات المجتمع المدنى في حث المواطنين على المشاركة في الاستفتاء على الدستور لأنه يحدد مستقبل مصر القادم.

ee9f609554510011c1a5b396a425ad3f.jpeg
بلدنا نيوز أحزاب أحزاب مصر حزب الحرية المصرى

سياسة