بلدنا نيوز
اقتصاد

بالصور: مجلس أمناء القاهرة الجديدة يدخل البهجة على 500 طفل يتيم

مجلس أمناء القاهرة الجديدة
مجلس أمناء القاهرة الجديدة

احتفل مجلس أمناء القاهرة الجديدة، والجهاز تنمية القاهرة الجديدة، برئاسة الدكتور محمد سعد الدين، بيوم اليتيم، أمس، السبت، لإدخال الفرحة والسرور على 420 طفل يتيم من كافة مدارس القاهرة الجديدة إضافة إلى 73 طفل من ذوى القدرات الخاصة من مدرسة التربية الفكرية بالمدينة.
وقدم الدكتور محمد سعد الدين، رئيس مجلس الأمناء، يرافقة المهندس عادل النجار، رئيس الجهاز التنفيذى للمدينة، الشكر لنادى رويال القاهرة الجديدة، الذى احتضن الإحتفال، ونادى روترى البنفسج، وأعضاء مجلس الأمناء الذين شاركو فى إخراج الحفلة بشكل مشرف لمدينة القاهرة الجديدة ومحاولة إدخال الفرحة والسرور على الأطفال، مؤكدين بأن القاهرة الجديدة  تولي اهتماما بالأطفال الأيتام، كما أن هذا اليوم يمثل رمزًا لاهتمام الدولة والقيادة السياسية، بكل أبنائها، وفرصة لتعزيز قيم التضامن والتكافل بين أفراد المجتمع.
وقدم بنك الإسكان والتعمير هدايا قيمة للأطفال الأيتام، كما قام بتكريم خاص لكلا من رئيس مجلس أمناء القاهرة الجديدة، ورئيس الجهاز التنفيذى للمدينة.
وشارك بشكل فعال فى تنظيم الإحتفال وتقديم الهدايا العينية للأطفال، كلا من المهندس محمود حسين نائب رئيس الجهاز، ومحمد عرفات امين سر مجلس المناء، والمهندس أشرف كامل، والدكتور، أمجد صلاح الدين، ومدام فاطمة وهبة من أعضاء مجلس الأمناء بالمدينة.

839241149c55aa4d115746fd86543efc.jpg
بلدنا نيوز مجلس أمناء القاهرة الجديدة

اقتصاد