بلدنا نيوز
تحت رعاية وزارتي الشباب والرياضة والأثار.. فبراير يشهد نصف ماراثون الأهرامات للعام الثاني على التواليالأزهر الشريف يهنئ الرئيس والحكومة والشعب بذكرى ثورة يناير وعيد الشرطةعبد الحفيظ: قيد «أليو بادجي» محليًا.. وجارٍ قيده إفريقيًاعبد الحفيظ: قيد «أليو بادجي» محليًا.. وجارٍ قيده إفريقيًامصر لتأمينات الحياة تتعاون مع جامعة سوهاج لتوفير 1000 فرصة عمل للخريجينرسمياً : الاتحاد السكندرى يتعاقد مع الدولي السوري ” عمرو الميدانى ”رسميا.. الأهلي يستعير محمد ناصر مدافع سيراميكا كليوباتراكارتيرون يعلن قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة مازيمبيانطلاق الدورة 31 من المؤتمر السعودي العالمي لطب الأسنان في الرياض أكثر من 113 محاضرة علمية و93 متحدث عالميكارديف للإستشارات الإدارية يتبنى مع شركائها تنفيذها في الدول الأقل نموا أقتصاديا17 دولة عربية تشارك في منافسات الألعاب الفردية في ”عربية السيدات 2020”في أول أيامه.. فقرات فنية باللغة الإنجليزية لرياض أطفال الأزهر بجناحه في معرض الكتاب
اقتصاد

حلول جديدة لمراكز بيانات البنية التحتية من شنايدر إلكتريك

 شنايدر إلكتريك
شنايدر إلكتريك

أعلنت شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة والتحكم الآلي، عن طرح حلول جديدة لمراكز البيانات الدقيقة التي تجمع APC للبنى التحتية المادية لتقنية المعلومات التابعة لشنايدر إلكتريك إلى جانب حلول HyperFlex Edge للبنية التحتية شديدة التحمل المقدمة من شركة Cisco للنشر السريع والفعال في بيئات حوسبة الحافة.
يمكن لشنايدر إلكتريك وسيسكو معا أن يتيحا الآن لشركاء قنوات تكنولوجيا المعلومات العالمية ومزودي النظم إمكانية الوصول إلى العديد من التصميمات المرجعية الجديدة لنشر حلول HyperFlex التي يمكن استخدامها كما هي أو يمكن تخصيصها لتلبية احتياجات محددة من مركز البيانات الصغيرة. وصممت شنايدر إلكتريك هذه الحلول مسبقًا للانضمام بسلاسة إلى معدات APC و Cisco للحصول على حلول متكاملة مسبقًا مع إمكانية مراقبتها عن بُعد وتوفيرها الآمان من الناحية المادية.
وتعليقا على ذلك قال جون كنور، نائب الرئيس لتحالفات قنوات تكنولوجيا المعلومات العالمية فى شنايدر إلكتريك: "بالنسبة لشركاء قنوات تكنولوجيا المعلومات ومكملي النظم، يوفر حل مركز البيانات الجزئي المتكامل تمامًا من APC و Cisco مساحة ووقتًا كبيرًا داخل مراكز البيانات، كما توفر هذه التصميمات المرجعية راحة البال لأنهم سيحصلون على حل مُحسّن تمامًا". كما أضاف قائلا: "نحن ملتزمون تمامًا بالعلاقة مع Cisco ونقدم أحدث الحلول المبتكرة لعملائنا".
وتمثل حلول مراكز البيانات التزام شنايدر إلكتريك وسيسكو بتقديم حلول عالمية المستوى وحلول إنترنت الأشياء IOT التي توفر أعلى مستوى من المرونة والنشر السريع.
وقال فيجاي فينوجوبال، مدير إدارة منتجات HyperFlex في سيسكو: "تتطلع سيسكو إلى مزيد من التعاون مع APC التابعة لشنايدر إلكتريك". وأضاف: "أنه مع استمرار تطور احتياجات حوسبة الحافة وتطلب السوق حلول التوصيل والتشغيل التي تضع الاحتياجات المحددة للعملاء في مقدمة أولوياتها، ستكون الحلول الجديدة مثل حل مركز البيانات المصغر  Cisco HyperFlex Edge مفتاح النجاح لمراكز البيانات الصغيرة".
فوائد متعددة لشركاء قناة تكنولوجيا المعلومات ومكملي النظم
قال ستيفن نولان، نائب رئيس Endpoint Solutions أوروبا في شركة Tech Data: "يسعدنا التعاون مع APC و Cisco لتوسيع نطاق عرض الحوسبة المبتكر هذا إلى مجتمع شركاء القنوات". وأضاف: "نحن نركز على تعزيز محفظتنا الاستثمارية من خلال مجموعة رائعة من الحلول المدمجة والموضوعة مسبقًا لتمكين شركائنا من تسريع أعمالهم في هذا النظام البيئي."
يتم تشجيع شركاء شنايدر إلكتريك وسيسكو على التحدث إلى ممثلي حساباتهم حول هذه الحلول والخيارات الأخرى لتناسب احتياجات التطبيقات الخاصة بهم.
و EcoStruxure عبارة عن نظام هندسي ومنصة توصيل وتشغيل داعمين لإنترنت الأشياء وقابلين للتشغيل البيني ومفتوحين. كما يقدم قيمة محسّنة في ما يتعلق بالسلامة والموثوقية والكفاءة التشغيلية والاستدامة وإمكانية الاتصال لعملائنا. يعمل EcoStruxure على رفع مستوى التقدم في إنترنت الأشياء، والتنقل، والاستشعار، والسحابة، والتحليلات، والأمن السيبراني لتقديم الابتكار على كل المستويات. ويشمل ذلك المنتجات المتصلة والتحكّم الطرفي والتطبيقات والتحليلات والخدمات. تم تقديم منصة EcoStruxure في أكثر من 480،000 موقعا، مدعومة بأكثر من 20000 من مطوري الأنظمة والمطورين، مما يربط أكثر من 1.6 مليون من الأصول الخاضعة للإدارة من خلال ما يزيد عن 40 خدمة رقمية.
وشنايدر إلكتريك هي شركة عالمية رائدة متخصصة في إدارة الطاقة والتحكّم الآلي في المنازل والمباني ومراكز قو…

بلدنا نيوز شنايدر إلكتريك التحول الرقمي

اقتصاد