بلدنا نيوز
اقتصاد

بهدف تعزيز الشراكات الفعالة:

بيبسيكو ترعى المؤتمر السنوي للمسئولية المجتمعية في نسخته الخامسة

 شركة بيبسيكو مصر
شركة بيبسيكو مصر

أعلنت شركة بيبسيكو مصر، الشركة الرائدة في قطاع الأغذية والمشروبات، عن رعايتها للمؤتمر السنوى الخامس للمسئولية المجتمعية، الذى يعقد يومى 15 و16 من شهر ابريل الجاري، تحت رعاية اتحاد الصناعات المصرية وبالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني، جمعية التطوير والتنمية ومؤسسة ساويرس للتنمية المجتمعية.

يهدف الملتقى فى نسختة الخامسة إلى توحيد جهود القطاع الخاص والعام ومنظمات المجتمع المدنى لتعزيز التكامل بين اهداف الشركات، وخطط الحكومة واحتياجات المجتمع الفعلية لتحقيق التنمية من خلال مبادارت مجتمعية فعالة.

خلال المؤتمر، تنظم شركة بيبسيكو مصر حلقة نقاشية بعنوان "خلق شراكات فعالة لتوظيف الشباب" بمشاركة السيد محمد شلباية، الرئيس التنفيذى ورئيس مجلس ادارة شركة بيبسيكو مصر، وعدد من الشخصيات البارزة في الصناعة والمؤسسات التنموية.

تدور المناقشة حول الدور الفعال للشراكات بين شركاء التنمية لتحسين ظروف ممارسة الأعمال التجارية، وتعزيز القدرة التنافسية والإنتاجية للشركات الصغيرة ومتناهية الصغر وضمان التمكين الاقتصادي للمرأة والشباب في المناطق الريفية الأكثر استحقاقاً. هذا بالإضافة إلى مناقشة دور الحكومة وقطاع الأعمال في توفير فرص عمل للشباب وإيجاد حلول غير تقليدية لمواجهة مشكلة البطالة في السوق المصري.

والجدير بالذكر، أن مشاركة شركة بيبسيكو مصر في مؤتمر المسئولية المجتمعية تأتي فى اطار اهتمام الشركة بخدمة المجتمع وتلبية تطلعاته، فى ظل مساهمتها في عملية التطورالاجتماعي لتحقيق التنمية المستدامة  للمجتمعات المحلية.

بلدنا نيوز مؤتمرات شركة بيبسيكو مصر

اقتصاد