بلدنا نيوز
نواب بلدنا

حسين أبو العطا: مصر تحت قياد الرئيس السيسي قادرة على المواجهة وضبط الأمن في البلاد

الدكتور حسين أبو العطا رئيس حزب مصر الثورة
الدكتور حسين أبو العطا رئيس حزب مصر الثورة

تقدم الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب مصر الثورة، بالعزاء للشعب المصري ولرجال الأمن ولأسرة شهداء حادث النزهة والذي وقع صباح اليوم شرق القاهرة.

وأدان أبو العطا، في بيانا له، اليوم الأحد، بأشد العبارات الحادث المؤسف الذي استهداف قوة أمنية بمنطقة النزهة وأسفر عن استشهاد ضابط وسائقه وإصابة اثنين آخرين، مؤكدا أن رجال الأمن دائما ما يضحوا بحياتهم في سبيل الوطن.

وأكد رئيس حزب مصر الثورة، أن مصر تحت قياد الرئيس عبد الفتاح السيسي قادرة على المواجهة وضبط الأمن في البلاد، لافتا إلى أن الدولة تواجه حرباً شرسة ضد أعدائها في الداخل والخارج ويريدوا النيل من الوطن واستقراره.

وأضاف الدكتور، أن رجال الأمن يضربوا كل يوم أروع الأمثال في سبيل حفظ أمن واٍستقرار البلاد من أي تجاوز ولضبط الأمن، موجها حديثة لأسر الشهداء :"رحم الله الشهداء وألهمكم الصبر والسلوان".

وأعلنت وزارة الداخلية، الأحد، في بيان لها، عن استشهاد النقيب ماجد أحمد عبد الرازق، وإصابة فردي شرطة من القوة المرافقة له، وقائد السيارة التي كانت تستقلها القوة الأمنية بعدة طلقات نارية.

ومن جانبه كلف النائب العام المستشار نبيل صادق، نيابتي أمن الدولة وشرق القاهرة، بالانتقال إلى مكان حادث استهداف قوة أمنية بمنطقة النزهة التي أسفرت عن استشهاد ضابط وسائقه وإصابة اثنين آخرين، لمعاينته واتخاذ الإجراءات اللازمة.

............

بلدنا نيوز أحزاب أحزاب مصر الدكتور حسين أبو العطا رئيس حزب مصر الثورة

نواب بلدنا