بلدنا نيوز
الصحة : فتح 142 ألف ملف طبي للمواطنين بوحدات طب الأسرة.. وإجراء 367 عملية جراحيةالصحة: الدولة المصرية أحرزت تقدماً ملحوظاً في الاستثمار والإنفاق على تنظيم الأسرة والصحة الإنجابيةهل الفتق للسيدات أم الرجال؟”ماجد الفطيم” تسلّم المستأجرين في ”سيتي سنتر ألماظة” متاجرهم خلال حفل رسمي في موقع المشروع  إل جي تقدم مجموعة من أحدث شاشات العرض داخل استاد القاهرة7 مليار جنيه إجمالي محفظة التمويل العقاري بالبنك الأهلي المصريشركة نكساين Nexign تساهم مع جيزة سيستمز لتسريع التحول الرقمي للاتصالات الإفريقيةأورا للتطوير العقاري تدعو كبرى أندية العالم للمشاركة في النسخة الأولى من كأس ”ZED” لكرة القدمغرفة وإكسبو الشارقة يستعرضان آفاق التعاون مع أوغندامؤسسة التمويل الأفريقية تمول مشروع المياه العميقة في غانا بقيمة 100 مليون دولارالمناطق الحرة بالشارقة تحصد جوائز عالمية في برلين وميلانو وتعزز ريادتها بعالم الأعمالعنيك في عنينا تكشف على 521 مواطن بالمجان بقرية طوناب بالأقصر
عرب وعالم

في ثالث أيام المنافسات:

حمدان بن محمد يزور الألعاب الحكومية ويحفز الفرق المـتأهلة إلى المرحلة النهائية

حمدان بن محمد يزور الألعاب الحكومية ويحفز الفرق المـتأهلة إلى المرحلة النهائية
حمدان بن محمد يزور الألعاب الحكومية ويحفز الفرق المـتأهلة إلى المرحلة النهائية

فريقي شرطة أبوظبي وشرطة دبي ينضمان إلى فرق F3، وشرطة الفجيرة، وجهاز أمن الدولة بدبي، ووزارة التربية والتعليم المتأهلين للنهائيات

"الحلقة الأضعف" أصعب التحديات ولم تجتازه الفرق المشاركة

مليون درهم بانتظار الفائز بالمركز الأول، و 300 ألف درهم جائزة المركز الثاني و200 ألف للمزكر الثالث

حضر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، فعاليات اليوم الثالث لمنافسات الألعاب الحكومية الذي شهد تأهل فريقي شرطة أبوظبي، وشرطة دبي إلى المرحلة النهائية في ختام الجولة الثاثة للرجال لينضما إلى فرق F3، وشرطة الفجيرة، وجهاز أمن الدولة بدبي، ووزارة التربية والتعليم في التصفيات النهائية التي تقام يوم السبت الموافق 6 أبريل الجاري.

وحرص سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم خلال زيارته على رفع معنويات الفرق المشاركة للمنافسة على تحقيق اللقب، مذكرا إياهم بالأهداف النبيلة لهذه المبادرة الرائدة والأولى من نوعها على مستوى العالم والتي تتجسد في ترسيخ العمل الجماعي وروح الفريق الواحد بين الفرق الحكومية.

وشهد اليوم الثالث من بطولة الألعاب الحكومية ختام الجولة الثالثة لتصفيات فرق الرجال، وتأهل فريقين جديدين إلى المرحلة النهائية. ونجح فريق شرطة أبوظبي في تصدر هذه الجولة مسجلا أعضاءه 125.75 بينما حل فريق شرطة دبي في المركز الثاني. واتسمت هذه الجولة بمنافسات حامية وأداء قويا لمعظم الفرق المشاركة.

يذكر أن التحدي الثاني "الحلقة الأضعف" شكل عقبة مشتركة لجميع الفرق التي تأهلت إلى المرحلة النهائية، حيث لم يتمكن أي فريق من فرق السيدات والرجال اجتيازها.

وتقام المرحلة النهائية التي يتحدد بموجبها بطل النسخة الثانية لفرق السيدات والرجال يوم السبت الموافق 6 أبريل. وعلى صعيد فرق السيدات، نجحت فرق F3، ووزارة التربية والتعليم، ودبي للسياحة، وبلدية دبي، ومطارات دبي، وهيئة كهرباء ومياه دبي في حجز موقعها في النهائي والمنافسة ضمن تحدي "البارجة" الأصعب. بينما تمكنت فرق رجال F3، وشرطة الفجيرة، وجهاز أمن الدولة بدبي، ووزارة التربية والتعليم، شرطة أبوظبي وشرطة أبوظبي، في التأهل إلى نفس المرحلة.

وسيحصل أصحاب المركز الأول من فرق الرجال والسيدات على مليون درهم لكل فريق ، وأصحاب المركز الثاني على جائزة مالية قدرها 300 ألف درهم لكل فريق، بينما يحصل أصحاب المركز الثالث على مبلغ 200 ألف درهم لكل فريق.

وتعتبر الألعاب الحكومية مبادرة من تنظيم المجلس التنفيذي لإمارة دبي بالشراكة مع مجلس دبي الرياضي وهي تحظى بدعم مجموعة من الرعاة تتضمن هيئة كهرباء ومياه دبي، وبلدية دبي، وهيئة الطرق والمواصلات في دبي، ومؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، بالإضافة إلى الدعم اللوجستي من كل من المشروعات التجارية، ودو، وإكس دبي، ومطعم سولت، وماي دبي

بلدنا نيوز دبي حمدان بن محمد الألعاب الحكومية

عرب وعالم