بلدنا نيوز
رئيس اتحاد الكونغوفو يكشف تفاصيل جديدة بعد ثبوت إيجابية عينة بطل العالم المصريبروتوكول تعاون بين ” الأهلي المصري” و” شركة هولدي فارما للتسويق والتصدير””روساتوم” الروسية تدعو طلاب التكنولوجيا من جميع أنحاء العالم للمشاركة في ”آتوم سكيلز” 2020الأسكندرية تستضيف فعاليات ستارت أب نوف وإطلاق 11شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا مصر تستضيف النسخة الرابعة لمؤتمر ”جيومكاني 2019” ديسمبر الجارىبيتر وديع: مشاركتنا في الكرنفال لدعم ” الميريلاند”فرق الإنقاذ تفشل في استعادة جثث ضحايا بركان نيوزلنداالسلطات البوليفية ستصدر مذكرة توقيف ضد موراليس قريباتصاعد الاحتجاجات في اليوم 11 من الإضراب ضد النظام التقاعدي في فرنسامدبولي: إصلاحات هيكلية لدفع القطاع الخاص وتحفيز المستثمرين في الموازنة الجديدةفي ندوة نظمها نادي روتاري الجيزة..د. أحمد البقرى أسباب لا تعرفها للهشاشة العظام !!!الخولي: نسعى للاستفادة من مبادرة التمويل العقاري.. ونستعد لطرح أنظمة سداد جديدة
نواب بلدنا

خالد عبدالعزير.. إجراءات جهاز حماية المستهلك ستساهم في ضبط الأسواق

النائب خالد عيد العزيز
النائب خالد عيد العزيز

أكد النائب خالد عبد العزيز على أهمية الإجراءات التى أعلنها جهاز حماية المستهلك لتسهيل تلقي شكاوى المواطنين من خلال الشاشات التفاعلية فى الأسواق التجارية أو سيارات الضبطية القضائية.

وأضاف عبد العزيز أن هذه الإجراءت فى حال تفعيلها بشكل جيد ستساهم بشكل كبير فى ضبط الأسواق، ومكافحة ارتفاع الأسعار وجشع بعض التجار والمؤسسات .

وأوضح عبد العزيز أن أهمية هذه الإجراءات كونها تأتى مع قرارات الرئيس السيسى لزيادة الأجور والمرتبات، حيث سيستغل البعض هذه الإجراءات لرفع الأسعار وبالتالى فنحن فى حاجة لمتابعة قوية للأسعار مع بداية تطبيق هذه الزيادات.

وطالب النائب بضرورة تفاعل المواطنين مع هذه الوسائل للإبلاغ عن الشكاوى، على أن يكون هناك سرعة فى الاستجابة من قبل الجهاز، لافتا إلى أنه فى حال اتخاذ اجراءات سريعة مع ما يتم تقديمه من شكاوى ستكون عامل مساعد لردع أى محاولات للسيطرة على الأسواق ورفع الأسعار استغلالا للزيادات التى تمت.

جدير بالذكر أن جهاز حماية المستهلك أعلن عن مجموعة من الإجراءات والآليات الجديدة لاستقبال شكاوى المواطنين من ضمنها

وجود عدد من الشاشات التفاعلية أمام الأسواق التجارية، وسكك الحديد، وداخل الجامعات، لتلقى شكاوى المواطنين، متابعا: "19588 الخط الساخن لسيارات الضبطية القضائية.. أو خدمة المواطن رقيب 01281661880 لتلقى الشكاوى"، بالإضافة لوجود عدد من ممثلى الشركات المقدمة للخدمة فى مقر جهاز حماية المستهلك للتعامل مع شكاو ى المواطنين بشكل مباشر.

بلدنا نيوز أحزاب أحزاب مصر النائب خالد عبد العزيز

نواب بلدنا