بلدنا نيوز
نواب بلدنا

المصريين الأحرار يكرم الفائزات فى مسابقة ”تقدري”

حزب المصريين الأحرار ببورسعيد
حزب المصريين الأحرار ببورسعيد

نظمت أمانة المرأة بحزب المصريين الأحرار ببورسعيد إحتفالية بمقر نقابة المهندسين لتكريم الفائزين فى مسابقتى تقدري والأم المثالية.

والتى أطلقتها أمانة المرأة بهدف توضيح دور المرأة العاملة في جميع المجالات ودورها القيادي والتوعوي داخل المجتمع .

وياتي ذلك بتوجيهات الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، واشراف محمد صفا أمين المحافظة ، و نجوان ضبيع أمينة المرأة.

وحضر الحفل أمين المحافظة وأمينة المرأة واعضاء هيئة المكتب وأعضاء الحزب وشاركت الحفل نجلاء إدوارد مقررة المجلس القومي للمرآة ببورسعيد ، وزينب كمال مسئول لجنة حماية الطفل ، ولفيف من الشخصيات العامة والإعلاميين وأسر الفائزات اللاتي تم تكريمهن ، وأمهات شهداء الواجب ببورسعيد.

وأشادت نجلاء إدوارد بفقرات الحفل وأهدافه، وألقت كلمة عن دور المرأة المصرية في الحياة السياسية والأجتماعية ومشاركتها الفعالة التي أدت لإنجاح ثورتي يناير و 30 يونيو.

وتناولت مقرره المجلس القومي للمرأة فى كلمتها الاسهامات البناءة التي حققتها المرأة في أستقرار الحياة السياسية في مصر.

من جانبها قالت نجوان ضبيع، أمينة المرأة بالمصريين الأحرار ببورسعيد، إنه لا وطن بلا مرأة فإنها الام والقائدة والمعلمة وصاحبة الأدوار المتعدده المساهم فى بناء المجتمعات ولا غني عنه.

وقال محمد صفا ، إن المرأة المصرية هي عماد المجتمع والركن الأساسي في انجاحه ، ووجب تشجيعها والثناء علي دورها في بناء مستقبل الحياة السياسية المصرية.

وأضاف فى كلمته بالاحتفال، ان دور المرأة واهميتها في المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة لا يقل أهمية عن دور الرجل وخاصة في التعديلات الدستورية والتي تعتبر مشاركتها هي أساس تقدم الوطن في المجال السياسي والحفاظ علي أمن وسلامة الوطن.

وأشار إلى أن تسليط الضوء علي النماذج الناجحة واللاتي قدمن أبناءهن فداء الوطن لواجب وطني، وتوثيقا لدور القيادة السياسية العليا في سعيها الدائم لدعم المرأة المصرية.

ووجه أمين المصريين الأحرار ببورسعيد الشكر لأمانة المرأة علي المساهمة البناءة ايمانا بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتعظيم دور المرأة المصرية.

02dbddb6da356969569240acc066bbe7.jpeg
a68c9853b216294214cd41f380af91e8.jpeg
b9011359d1cc01a2339cad77cb2e4591.jpeg
بلدنا نيوز مصر أحزاب حزب المصريين الأخرار بورسعيد

نواب بلدنا