بلدنا نيوز
اقتصادية الحركة الوطنية ... زيارة الرئيس للصين لدعم الاستثمار فى مصرهبة أحمد تتوج ب ٣ ذهبيات في البطولة الافريقية لرفع الاثقالوزير الرياضة ومحافظ جنوب سيناء يفتتحان فندق ”توليب ان” بعد تطويرهإنطلاق أولي فعاليات منتدي الصفوة چونيور ” رواد من جيلنا ”رئيس الوزراء يشهد إنطلاق فعاليات النسخة الأولى لبطولة شرم الشيخ الدولية لسباق الهجنمؤسسة نحمي تراثنا تحي اليوم العالمي للتراث “ وتكرم بطل حرب أكتوبر تزامناً مع أعياد تحرير سيناءرضوى رضا تنضم لزميلتها هداية ملاك في معسكر مع المنتخب الصربيجنودنا البواسل يقومون بملحمة جديد لتطهير أرض الفيروز من الإرهابرئيس ”مصر الثورة” يهنئ السيسي والمصريين بذكرى تحرير سيناءالزمالك يسافر إلي الاسكندرية لمواجهة النجم الساحليوزير الرياضة يشهد فعاليات البرنامج الاول لتعليم الالعاب البحرية للغوص والانقاذ وممارسة الطيران بالبراسيلأمانة العلاقات الخارجية بـ ” مستقبل وطن ” تستقبل وفد الحزب الشيوعي الصيني
عرب وعالم

دبلوماسي فنزويلي: نتضامن مع الشعب الفلسطيني ضد الاعتداءات الإسرائيلية/فيديو

 رامون لوبو القائم بأعمال سفارة فنزويلا في المملكة العربية السعودية
رامون لوبو القائم بأعمال سفارة فنزويلا في المملكة العربية السعودية

وجه رامون لوبو، القائم بأعمال سفارة فنزويلا في المملكة العربية السعودية، التحية للشعب الفلسطيني ضد الانتهاكات الإسرائيلية، متضامنًا مع الشعب الفلسطيني ضد الاعتداءات الإسرائيلية.
وأشار خلال لقاء خاص لقناة الغد، إلى أن فلسطين أرض حرة، وشعبها حر، مؤكدًا ضرورة أن يتوافر لفلسطين كامل الشروط والعوامل من أجل تحقيق التنمية.
وأضاف، اليوم نريد أن نعبر لكم عن تضامنا، نحن نقاوم هنا ونحن نقاتل ضد التدخل الأجنبي، لأننا شعوب منتصرة، رافضًا السياسات الأمريكية ضد الشعب الفلسطينى.
بدأت الاحتجاجات الفنزويلية عام 2017 في أواخر يناير بعد التخلي عن الحوار المدعوم من الفاتيكان بين الحكومة البوليفارية والمعارضة، بدأت سلسلة الاحتجاجات في فبراير 2014، عندما احتج مئات الآلاف من الفنزويليين بسبب ارتفاع مستويات العنف الإجرامي والتضخم والنقص المزمن في السلع الأساسية بسبب السياسات التي وضعتها الحكومة الفنزويلية.
وعلى الرغم من أن حجم الاحتجاجات قد انخفض منذ عام 2014، بدأت الاحتجاجات مرة ثانية في الزيادة بشكل كبير في جميع أنحاء فنزويلا بعد الأزمة الدستورية الفنزويلية عام 2017.
وطالبت الاحتجاجات المعارضة باجراء انتخابات رئاسية فورية بعد الجدل حول عدم استدعاء الرئيس نيكولاس مادورو.

عالمي رامون لوبو سفارة فنزويلا المملكة العربية السعودية الرياض

عرب وعالم