بلدنا نيوز
الصحة : فتح 142 ألف ملف طبي للمواطنين بوحدات طب الأسرة.. وإجراء 367 عملية جراحيةالصحة: الدولة المصرية أحرزت تقدماً ملحوظاً في الاستثمار والإنفاق على تنظيم الأسرة والصحة الإنجابيةهل الفتق للسيدات أم الرجال؟”ماجد الفطيم” تسلّم المستأجرين في ”سيتي سنتر ألماظة” متاجرهم خلال حفل رسمي في موقع المشروع  إل جي تقدم مجموعة من أحدث شاشات العرض داخل استاد القاهرة7 مليار جنيه إجمالي محفظة التمويل العقاري بالبنك الأهلي المصريشركة نكساين Nexign تساهم مع جيزة سيستمز لتسريع التحول الرقمي للاتصالات الإفريقيةأورا للتطوير العقاري تدعو كبرى أندية العالم للمشاركة في النسخة الأولى من كأس ”ZED” لكرة القدمغرفة وإكسبو الشارقة يستعرضان آفاق التعاون مع أوغندامؤسسة التمويل الأفريقية تمول مشروع المياه العميقة في غانا بقيمة 100 مليون دولارالمناطق الحرة بالشارقة تحصد جوائز عالمية في برلين وميلانو وتعزز ريادتها بعالم الأعمالعنيك في عنينا تكشف على 521 مواطن بالمجان بقرية طوناب بالأقصر
عرب وعالم

فيديو.. ملفات شائكة على مائدة الحوار المغربي الفاتيكاني

الدكتور سعيد اقداد نائب المركز الدولي للدبلوماسية العامة بالمغرب
الدكتور سعيد اقداد نائب المركز الدولي للدبلوماسية العامة بالمغرب

قال الدكتور سعيد اقداد، نائب المركز الدولي للدبلوماسية العامة، إن زيارة البابا فرانسيس للمغرب تؤكد مدى قوة الدولة واستيعابها لحوار الحضارات والثقافات، لافتًا إلى أن هذه الزيارة هدف إلى إعلاء قيم التعايش والتسامح بين مختلف الأديان والثقافات.

وأضاف اقداد، خلال مداخلة له بالفقرة الإخبارية المذاعة على قناة الغد، أن المغرب دولة متعددة الثقافات والحضارات والديانات، موضحًا أن موقع المغرب في شمال افريقيا يضعها كجسر تواصل بين أوروبا وافريقيا.

وأشار نائب المركز الدولي للدبلوماسية العامة، إلى أن الزيارة ستتضمن مناقشة ملفات الحرية في الاعتقاد ومحاربة التطرف، كما سيتخللها مباحثات لقضايا الهجرة.

يذكر أن البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان، قد وصل إلى المغرب في زيارة رسمية تستغرق يومين، وذلك لتلبية دعوة الملك محمد السادس. ومن المقرر أن يستقبل العاهل المغربي بابا الفاتيكان في ساحة القصر الملكي بالرباط.

 

المغرب بابا الفاتيكان الدكتور سعيد اقداد نائب المركز الدولي للدبلوماسية العامة

عرب وعالم