بلدنا نيوز
اقتصادية الحركة الوطنية ... زيارة الرئيس للصين لدعم الاستثمار فى مصرهبة أحمد تتوج ب ٣ ذهبيات في البطولة الافريقية لرفع الاثقالوزير الرياضة ومحافظ جنوب سيناء يفتتحان فندق ”توليب ان” بعد تطويرهإنطلاق أولي فعاليات منتدي الصفوة چونيور ” رواد من جيلنا ”رئيس الوزراء يشهد إنطلاق فعاليات النسخة الأولى لبطولة شرم الشيخ الدولية لسباق الهجنمؤسسة نحمي تراثنا تحي اليوم العالمي للتراث “ وتكرم بطل حرب أكتوبر تزامناً مع أعياد تحرير سيناءرضوى رضا تنضم لزميلتها هداية ملاك في معسكر مع المنتخب الصربيجنودنا البواسل يقومون بملحمة جديد لتطهير أرض الفيروز من الإرهابرئيس ”مصر الثورة” يهنئ السيسي والمصريين بذكرى تحرير سيناءالزمالك يسافر إلي الاسكندرية لمواجهة النجم الساحليوزير الرياضة يشهد فعاليات البرنامج الاول لتعليم الالعاب البحرية للغوص والانقاذ وممارسة الطيران بالبراسيلأمانة العلاقات الخارجية بـ ” مستقبل وطن ” تستقبل وفد الحزب الشيوعي الصيني
عرب وعالم

فيديو.. ملفات شائكة على مائدة الحوار المغربي الفاتيكاني

الدكتور سعيد اقداد نائب المركز الدولي للدبلوماسية العامة بالمغرب
الدكتور سعيد اقداد نائب المركز الدولي للدبلوماسية العامة بالمغرب

قال الدكتور سعيد اقداد، نائب المركز الدولي للدبلوماسية العامة، إن زيارة البابا فرانسيس للمغرب تؤكد مدى قوة الدولة واستيعابها لحوار الحضارات والثقافات، لافتًا إلى أن هذه الزيارة هدف إلى إعلاء قيم التعايش والتسامح بين مختلف الأديان والثقافات.

وأضاف اقداد، خلال مداخلة له بالفقرة الإخبارية المذاعة على قناة الغد، أن المغرب دولة متعددة الثقافات والحضارات والديانات، موضحًا أن موقع المغرب في شمال افريقيا يضعها كجسر تواصل بين أوروبا وافريقيا.

وأشار نائب المركز الدولي للدبلوماسية العامة، إلى أن الزيارة ستتضمن مناقشة ملفات الحرية في الاعتقاد ومحاربة التطرف، كما سيتخللها مباحثات لقضايا الهجرة.

يذكر أن البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان، قد وصل إلى المغرب في زيارة رسمية تستغرق يومين، وذلك لتلبية دعوة الملك محمد السادس. ومن المقرر أن يستقبل العاهل المغربي بابا الفاتيكان في ساحة القصر الملكي بالرباط.

 

المغرب بابا الفاتيكان الدكتور سعيد اقداد نائب المركز الدولي للدبلوماسية العامة

عرب وعالم