بلدنا نيوز
عبد اللاه : المقاول الهارب اساء لمهنة تضم الالاف من الشركات الوطنية الداعمة للبلادوزير الإسكان: بدء التسجيل وسداد جدية الحجز لوحدات مشروعى ”JANNA” و”سكن مصر” بالمدن الجديدةالسعودية: لدينا ادلة على أن هجوم أرامكو لم ينطلق من اليمنأطفال يمنيون يتعلّمون في العراء في غياب المدارسرئيس وزراء السودان يغادر إلى فرنسا عقب لقائه الرئيس المصريوزير التعليم العالى يشهد توقيع الترتيبات التنفيذية لاتفاقية ”بريما”منتدى الخمسين : تعديل قواعد القيد بالبورصة لضمان تمثيل نسائي بمجالس إدارات الشركات انتصار للمرأةمائدة مستديرة عن ”الاستثمار في الطاقة المتجددة واستدامة التنمية”.. الثلاثاء المقبلمنصة ”عرب كليكس” تسجل نمواً هائلاً في المبيعات وتستعد لتدشين أسواق جديدة”مؤسسة بنك مصر” توقع أربعة بروتوكولات تعاون مع مؤسسات المجتمع المدنيوزيرا الصناعة والاستثمار يفتتحان أحدث مصانع فارم فريتس مصر بالعاشر من رمضانلأول مرة.. مصر تستضيف المعرض الدولي لتكنولوجيا ومواد التشطيبات غداً
أخبار بلدنا

شاكر: زيادة أسعار الكهرباء تدريجيا خلال الـ 3 سنوات بدءا من يوليو المقبل

الدكتور محمد شاكر وزير الكهربا
الدكتور محمد شاكر وزير الكهربا

قال الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء، إن زيادة أسعار الكهرباء ستكون تدريجيا في شهر يوليو من كل عام خلال الـ 3 سنوات المقبلة.

وأضاف شاكر خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر"، المذاع على قناة "أم بي سي مصر"، اليوم الثلاثاء، أن الدولة مدت فترة دعم الكهرباء 3 سنوات، لرفعه تدريجيا. وتابع: "نراعي محدودي الدخل في الزيادة، ومازلنا نراعيهم في أي زيادة تتم في الكهرباء".

وأوضح الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء أن هناك استثمارات تمت في قطاع الشبكات خلال الفترة الماضية لتحسينها بلغت قيمتها 25 مليار جنيه، لافتا إلى أن الوزارة تسعى لتقديم أفضل خدمة للمواطنين وتحسين قطاع الطاقة في مصر.

وزارة الكهرباء مصر زيادة الأسعار أم بي سي شهر يوليو

أخبار بلدنا